تسجيل الدخول الاتصال English Español

 

المنتجات › | طباعة

مؤسسة أكسيلا تعقد اتفاقًا مع واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في السعودية

تحقق الشراكة تقديم برامج رائدة في مجال الحكومة الإلكترونية للتطوير السريع للسوق السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية – ( 1 - Marketwire ديسمبر 2010) – أعلنت مؤسسة أكسيلا (Accela, Inc.) عن أنها قد أبرمت اتفاقًا مع شركة المعمر لأنظمة المعلومات. يتيح لشركة المعمر لأنظمة المعلومات تمثيل مؤسسة أكسيلا في المملكة العربية السعودية. وسوف يحقق هذا التعاقد تواصلاً بين أكسيلا ، إحدى المؤسسات الرائدة في الولايات المتحدة، في مجال تطبيقات برامج أتمتة الحكومة، وأكبر الشركات السعودية في قطاع تكنولوجيا المعلومات. علاوة على أن هذا التعاقد سوف يعزز من تواجد أكسيلا في الشرق الأوسط، حيث تعمل الشركة على تحقيق تقدم ملموس في تلبية احتياجات الهيئات الحكومية من خلال مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تشهد سوق البرامج في المملكة العربية السعودية انتعاشًا كبيرًا وهي لم تتأثر بالأزمة العالمية، فضلاً عن أن العديد من الدراسات تقدر القيمة الحالية للسوق بما يربو عن 700 مليون دولار أمريكي مع توقعات بمضاعفة هذه القيمة بحلول عام 2013. وبالإضافة إلى قطاع النفط والغاز، فإنه يتوقع أن يظل سوق البرامج الحكومية هو أكبر ثاني قطاع في المملكة.

ويقول موري بلاكمان، المدير التنفيذي ورئيس مؤسسة أكسيلا "تحظى المملكة العربية السعودية اليوم بواحدة من أنشط الاقتصاديات في العالم." "ومن خلال شراكتنا مع واحدة من أكبر الشركات في المملكة وهي شركة آلمعمر لأنظمة المعلومات، والتي تتيح قدرات كبيرة وخبرات واسعة في القطاع الحكومي، فإننا نتطلع إلى تقديم تكنولوجيا أكسيلا المتطورة في المملكة العربية السعودية، ومساعدة حكومتها على تحقيق أهدافها للحصول على الكفاءة والفاعلية."

ويقول خالد المعمر، رئيس شركة المعمر لأنظمة المعلومات "إننا فخورون في شركة المعمر لأنظمة المعلومات بعقد هذه الشراكة مع إحدى الشركات التكنولوجية الرائدة في هذا القطاع مما سوف يتيح لنا تقديم خدمات فريدة من نوعها إلى الشركات والهيئات الحكومية." "وإننا ندرك أن سوق الحكومة السعودية ناضجة وجاهزة لاستقبال هذا النوع من حلول الحكومة الإلكترونية المتقدمة والتي تتخصص أكسيلا في تقديمها."

خبرة مشتركة لتعزيز أداء حكومي مبتكر
تقدم شركة المعمر لأنظمة المعلومات مجموعة متكاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات، والتي تتراوح بين البنية التحتية الأساسية والمتخصصة من الأجهزة والبرامج، حيث تساعد على تحقيق أمن، وشبكات، والحلول الإلكترونية لقطاع تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات المتخصصة لهذا القطاع مثل أنظمة المعلومات الجغرافية (GIS) من شركة (ESRI).

وتنص بنود هذا الاتفاق على منح صلاحيات إلى شركة المعمر لأنظمة المعلومات في إعادة بيع البرنامج الفريد من نوعه الذي تقدمه شركة أكسيلا والذي يعتمد متصفح الويب، Accela Automation®، ويتم استخدامه في ميكنة المهام الحيوية المرتبطة بإصدار الأذون، والتراخيص، وتنفيذ القانون، وتنمية المجتمع، والتخطيط، والتفتيش، والتحقيق، وإدارة أصول البنية التحتية، والاستجابة في الطوارئ، وغيرها من المهام.

ويتيح برنامج Accela Automation حصول الحكومات على حل للتكامل مع أنظمة GIS من أجل زيادة قدرات عملياتها المتنقلة، كما أنه يتيح الوصول على مدار 24 ساعة/7 أيام في الأسبوع من خلال الاستجابة عبر الويب أو خدمة الصوت التفاعلي. علاوة على أن البرنامج متوفر بالكامل باللغة العربية بما يدعم الخصائص التي تتسم بها المنطقة العربية من حيث صيغة التاريخ، ورموز العملات، وشكل النص.

ويضيف المعمر "إن حلول الحكومة الإلكترونية الرائدة والفريدة من نوعها التي تقدمها أكسيلا - بالإضافة إلى التزامها بالمنطقة - قد جعل منها الخيار الأمثل لشركة المعمر لأنظمة المعلومات في هذا القطاع." "وإننا نتطلع إلى إضافة أفضل البرامج التي تقدمها أكسيلا إلى محفظتنا الحالية."

معرض للتكنولوجيا المتقدمة
سوف تعمل الشركتان على إظهار مدى متانة علاقتهما في السوق السعودية من خلال تنظيم معرض في شهر ديسمبر 2010 لتقديم حلول أكسيلا وعرض إمكانيات المعمر للأنظمة التكنولوجية. وسوف يشتمل على عروض تقديمية وتوضيحات في مدن جدة، والرياض، والدمام.

نبذة عن المعمر لأنظمة المعلومات
شركة المعمر لأنظمة المعلومات هي إحدى الشركات السعودية المساهمة المغلقة والمتخصصة في تقديم حلول وتكامل تكنولوجيا المعلومات. ويقع مقر الشركة الرئيسي في الرياض، ولديها فروع في جدة والخبر، بالإضافة إلى فرق متعددة في أنحاء المملكة. ومنذ تأسيسها في عام 1979، فإن شركة المعمر لأنظمة المعلومات قد أثبتت التزام صارم تجاه تطوير سوق تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية. وتعتمد إستراتيجية شركة المعمر لأنظمة المعلومات على التنوع والتخصص في مجموعة واسعة من المجالات مما أتاح للشركة تلبية احتياجات الشركات الكبيرة والصغيرة في عدد من القطاعات. ولمزيد من المعلومات حول الشركة الرجاء زيارة www.mis.com.sa

نبذة عن أكسيلا
تعتبر مؤسسة أكسيلا، إحدى الشركات الرائدة في تقديم تطبيقات البرامج التي تعتمد على الويب والتطبيقات المتنقلة والتي تسهل عمليات الحكومة الإلكترونية للوكالات من كافة الأحجام على المستوى المحلي، ومستوى الولايات، والمستوى الفيدرالي. ونظرًا لأن برنامج أكسيلا مدعوم بأكثر من 30 سنة من التطوير والتنفيذ فيما يربو عن 500 وكالة في أنحاء العالم، فإن برنامج أكسيلا يعمل على إدارة المزيد من أنواع التعاملات الحكومية التنظيمية بصورة أكثر فاعلية عن غيره من التطبيقات. ويقع مقر أكسيلا في سان رامون، كاليفورنيا، كما أن لها مكاتب دولية في أستراليا، والإمارات العربية المتحدة، والصين. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.accela.com/arabic/

أكسيلا (Accela) و Accela Automation هما علامتان تجاريتان لمؤسسة أكسيلا (Accela, Inc.). أما الأسماء الأخرى أو العلامات التجارية الأخرى فهي ملك لأصحابها المعنيين.

 

اتصل بنا
طلب معلومات
معلومات الاتصال
إرسال طلب عرض/طلب معلومات

للعملاء
تسجيل الدخول إلى الدعم
مؤتمر المستخدمين
قاعدة المعارف

للشركاء
كيف تصبح شريكًا
قمة الشركاء

كتالوج الحلول

عن Accela
نبذة عن الشركة
قصص نجاح
انضم إلى فريقنا

 

البنود والشروط


© حقوق النشر 2004-2008 لشركة Accela, Inc.‏  كافة الحقوق محفوظة