تسجيل الدخول الاتصال English Español

 

المنتجات › | طباعة

أكسيلا تعين خالد الجاعوني مدير تفيذي لعملياتها في الشرق الأوسط

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة – ( 10 - Marketwireنوفمبر ‏ 2010) – أعلنت شركة أكسيلا اليوم، الشركة الرائدة في الولايات المتحدة في مجال تقديم الأنظمة لتحديث الخدمات الحكومية ، عن أنها قد عينت المهندس خالد وصفي الجاعوني ليكون المدير التفيذي و العضو لمنتدب لعمليات الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويأتي تعيين الجاعوني في أعقاب خطوة إستراتيجية قامت بها أكسيلا (Accela) من أجل توسيع عملياتها في الشرق الأوسط من مكاتبها الإقليمية في الإمارات العربية المتحدة.

ويحظى الجاعوني بخبرة تربو عن 14 عامًا في مجال إدارة الأعمال، وتطوير الشركات بالإضافة الى تطبيق الأنظمة المتكاملة. وقبل انضمامه إلى أكسيلا، شغل الجاعوني العديد من المناصب القيادية في عدة شركات عالمية في الولايات المتحدة، والشرق الأوسط، ومن ضمنها إيرنست و يونغ، كاب جيميني، وبوينج. علاوة على أن خبرته تشتمل على قيادة العديد من المبادرات الإستراتيجية، بالإضافة إلى مشاريع تقديم الحلول الخاصة بالشركات المدرجة ضمن قائمة Fortune 100 وكذلك العديد من الشركات في الشرق الأوسط. كما أن الجاعوني كان شريك أيضًا في إثمار كابيتال، وهي إحدى شركات الاستثمار الخاصة ومقرها دبي. وقد نشرت جامعة هارفارد دراسة حصرية عن إثمار كابيتال باعتبارها مثالاً لقصة نجاح في مجال الإستثمارات الخاصة في الشرق الأوسط.

وقد حصل الجاعوني على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة بوسطن وكذلك شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أدنبرة. كما أنه متحدث في العديد من مؤتمرات الأعمال الإقليمية.

ويقول موري بلاكمان، المدير التنفيذي ورئيس أكسيلا "إن خالد ينضم إلينا في توقيت في غاية الأهمية وسط التطور السريع لعمليات الحكومة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا." "حيث إن دول هذه المنطقة تواصل تحقيق نمو اقتصادي قوي – ومع هذا، فإن هنالك طلبًا متزايدًا على الابتكارات في الخدمات الحيوية للحكومات مثل إصدار التصاريح، والأذون، وإدارة أصول البنية التحتية. ويسرني أن أرحب بانضمام خالد إلينا الذي يحظى بمعرفة وخبرة واسعة سوف تساعد عملائنا وشركائنا الإقليميين على تحقيق أهدافهم."

ويقول الجاعوني "من خلال التكنولوجيا المتقدمة التي تحظى بها أكسيلا، بالإضافة إلى قاعدتها الواسعة من العملاء، وسجل أعمال الشركة الناجح في مساعدة مؤسسات حكومية حول العالم في تحويل عملياتها، حيث إن أكسيلا توفر فرصًا ممتازة سيكون لها أثار مثمرة في الشرق الأوسط." "وإنني أتطلع إلى أن أوظف خبرتي في مساعدة الحكومات في إيجاد حلول تمكنها من مواجهة التحديات وبناء مؤسسات فعالة تركز على تقديم افضل الخدمات لمواطنيها."

حلول أكسيلا
تستخدم الحكومات تطبيق برنامج الشركات الرائد من أكسيلا والذي يعتمد تقنية متصفح الويب، Accela Automation®، في ميكنة المهام الحيوية المرتبطة بإصدار الإذون، والتراخيص، وتنفيذ القانون، وتنمية المجتمع، والتخطيط، والتفتيش، والتحقيق، وإدارة أصول البنية التحتية، والاستجابة في الطوارئ، وغيرها من المهام. ويوفر برنامج Accela Automation للحكومات الحصول على حل للتكامل مع أنظمة GIS من أجل زيادة قدرات عملياتها المتنقلة، كما أنه يتيح التواصل 24 ساعة/7 أيام في الأسبوع من خلال الاستجابة عبر الويب أو خدمة الصوت التفاعلي. علاوة على أن البرنامج متوفر بالكامل باللغة العربية بما يدعم الخصائص التي تتسم بها المنطقة العربية من حيث صيغة التاريخ، ورموز العملات، وشكل النص.

نبذة عن أكسيلا
مؤسسة أكسيلا، إحدى الشركات الرائدة في تقديم تطبيقات البرامج التي تعتمد على الويب والتطبيقات المتنقلة والتي تسهل عمليات الحكومة الإلكترونية للدوائر من كافة الأحجام على المستوى المحلي، ومستوى الولايات، والمستوى الفيدرالي. ونظرًا لأن برنامج أكسيلا مدعوم بأكثر من 30 سنة من التطوير والتنفيذ فيما يربو عن 500 وكالة في أنحاء العالم، فإن برنامج أكسيلا يعمل على إدارة المزيد من أنواع التعاملات الحكومية التنظيمية بصورة أكثر فاعلية عن غيره من التطبيقات. ويقع مقر أكسيلا في سان رامون، كاليفورنيا، كما أن لها مكاتب دولية في أستراليا، والإمارات العربية المتحدة، والصين. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط www.accela.com/arabic/.

إن أكسيلا (Accela) و Accela Automation هما علامتين تجاريتين مسجلتين لمؤسسة أكسيلا (Accela, Inc.). أما الأسماء الأخرى أو العلامات التجارية الأخرى فهي ملك لأصحابها المعنيين.

معلومات الاتصال
بول دافيس
مؤسسة أكسيلا
925-659-3270
الاتصال بالبريد الإلكتروني

 

اتصل بنا
طلب معلومات
معلومات الاتصال
إرسال طلب عرض/طلب معلومات

للعملاء
تسجيل الدخول إلى الدعم
مؤتمر المستخدمين
قاعدة المعارف

للشركاء
كيف تصبح شريكًا
قمة الشركاء

كتالوج الحلول

عن Accela
نبذة عن الشركة
قصص نجاح
انضم إلى فريقنا

 

البنود والشروط


© حقوق النشر 2004-2008 لشركة Accela, Inc.‏  كافة الحقوق محفوظة