تسجيل الدخول الاتصال English Español

 

  المنتجات › |   طباعة

أبو ظبي تتعاقد مع شركة أكسيلا

ستستفيد إمارة أبو ظبي من التقنية المعتمدة على الإنترنت التي تقدمها شركة أكسيلا التي مقرها في كاليفورنيا للحصول على أعمال تجارية جديدة

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة (‏21‏‏أكتوبر2008‏) بعد بحث شامل على مستوى العالم عن أفضل شركة في مجال التقنية، وقع اختيار إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة على نظام Accela Automation® من شركة Accela, Inc. في مقاطعة سان رامون بولاية كاليفورنيا لدعم التنوع الاقتصادي وتحديث مجتمع الأعمال العالمي بالقدرة على طلب التراخيص التجارية وتجديدها عبر الإنترنت.

وستستخدم الإمارة الحل الذي تقدمه شركة أكسيلا في تبسيط وإتاحة عمليات الترخيص الخاصة بها، وذلك بهدف خلق مركز عمل أكثر فاعلية وسهولةً في التعامل. ويعد ذلك جزءًا من الهدف الذي تسعى إليه حكومة أبو ظبي والمتمثل في تسهيل الوصول العالمي وتقديم خدمات متقدمة للمستثمرين في بلادهم، وكذلك النهوض بالدولة إلى مصاف الدول الأكثر تقدمًا في العالم. وفيما يتعلق بهذا المشروع، ستفتتح الحكومة "مركزًا تجاريًا" على أعلى المستويات العالمية لتقديم خدمات تجارية متميزة تتمثل في منح التراخيص التجارية وتسجيل الأسماء التجارية والقيام بكافة جوانب الأعمال التجارية مع إمارة أبو ظبي.

يقول محمد عمر عبد الله، وكيل إدارة التخطيط والاقتصاد بأبو ظبي: "من المهم للغاية أن نتخذ خطوات لتقديم واجهة واحدة للحكومة لدعم المؤسسات التجارية التي تمارس أعمالها في أبو ظبي في جميع مراحل عملها، منذ بداية مشاريعها وحتى استكمالها. فالحضور القوي لشركة أكسيلا وسمعتها الحسنة في السوق الأمريكي يشيران إلى مستوى الخبرة والقيادة في التقنية الذي كنا نبحث عنه لدعم أهدافنا. إننا نتطلع إلى العمل مع شركة أكسيلا لنشر برامجها على مستوى العالم وتحقيق فوائد التقنية المعتمدة على الإنترنت في دعم النمو والتطور على أكمل وجه".

يقول موري بلاكمان، رئيس شركة أكسيلا ومديرها التنفيذي: "إن هذا المشروع ينهض بشركتنا نحو مستوى مختلف تمامًا. فنحن نصبغ منتجاتنا بصبغة عالمية، بحيث يسهل نقل نظام Accela Automation وكذلك منتجاتنا الإضافية إلى العديد من لغات العالم. إن النجاحات التي أحرزناها في أمريكا الشمالية وفي مكتب فرعنا في أبو ظبي تعد نقطة انطلاق لنا نحو تطوير أعمالنا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وما هو أبعد منه".

باستخدام وحدة نظام Accela Automation التي تحمل اسم Accela Licensing & Case Management، سيكون باستطاعة إمارة أبو ظبي أن تجعل التراخيص التجارية وتسجيل الأسماء التجارية أمرًا ميسورًا ومتاحًا بأربع أو خمس لغات. كما يدعم هذا التطبيق أيضا إدارة الوثائق وتجديد التراخيص بصورة مؤتمتة والمرونة في ابتكار عدد غير محدود من أنواع التراخيص التي تعتمد على اللوائح والمتطلبات الفريدة والإجراءات الداخلية التي تسير جنبا إلى جنب مع إدارة الأعمال التجارية على مستوى العالم. لقد قامت إدارة التخطيط والاقتصاد في إمارة أبو ظبي بما يقدر بـ 70000 إجراء متعلق بالتراخيص التجارية في عام 2007، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 40% عن عام 2006.

كما وقع اختيار أبو ظبي على تطبيقات إضافية أخرى من شركة أكسيلا من شأنها تعزيز وظائف نظام Accela Automation لدعم عملية الفحص وإدارة طلبات العمل ومنح المطورين من مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول المباشر لتقديم طلب للحصول على التراخيص التجارية واستخراجها عبر الإنترنت:

يوفر Accela Citizen Access وصولاً مباشرًا وفي الوقت الحقيقي عبر الإنترنت إلى أنشطة التراخيص الخاصة بالهيئات المختلفة. من الممكن تهيئة التطبيقات المتاحة عبر الإنترنت للسماح للمؤسسات التجارية بطلب التراخيص وتسديد رسومها أو تحديد مواعيد عمليات الفحص أو التحقق من حالة الترخيص أو الفحص أو طباعة الترخيص المصدق عليه من الإنترنت مباشرةً على مدار 24 ساعة يوميًا، طوال أيام الأسبوع.

يُعد Accela Wireless أحد تطبيقات البرامج الحكومية المتنقلة، وهو يسمح لموظفي الهيئات الحكومية بإنجاز مهامهم من ميدان العمل، والمتمثلة في إجراء عمليات الفحص وطلبات العمل وطلبات الخدمة. وبما أن Accela Wireless هو التطبيق المتنقل الوحيد في العالم الذي تم تحسينه لكي يناسب تقنية Intel® Centrino® المتنقلة، فهو يتوافق مع أجهزة PDAوأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل على أنظمة التشغيل Microsoft Pocket PC 2003 أو Windows Mobile 5 أو Windows 2000‏ أو Windows XP‏.

يتكامل Accela GIS بشكل سلس مع نظام Accela Automationلتقديم تحليل مرئي قوي بالوقت الحقيقي لتعزيز البيانات الخاصة باستغلال الأراضي وتقسيم المناطق والبنية التحتية. وهو يتيح إنشاء طبقات متعددة للخريطة والتحليل الآلي المؤتمت للخرائط وإدارة قطع الأرض وجرد الأصول والتحرير المباشر لبيانات أو ملفات نظام المعلومات الجغرافية (GIS) والتوزيع التلقائي للمعلومات إلى قوائم البريد. وقد أنشأه ESRI® على أساس ArcIMS™.

ستعمل HP Global Solutions كمقاول من الباطن لشركة أكسيلا في هذا الهيكل المتكامل من الأنظمة.

عن أبو ظبي
تعد إمارة أبو ظبي أكبر الإمارات السبع التي تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويصل عدد سكانها إلى حوالي 1.6 مليون نسمة وهو ما يمثل ثلث إجمالي عدد سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. أبو ظبي هي مقر الحكومة الاتحادية للإمارات العربية المتحدة، وهي عاصمة البلاد. تمتلك أبو ظبي حوالي 7.7% من احتياطي النفط العالمي المثبت، وتملك خامس أكبر احتياطي من الغاز الطبيعي في العالم. لمزيدٍ من المعلومات، برجاء زيارة http://www.abudhabi.ae/Sites/Portal/Citizen/AR/root.html‏.

 

اتصل بنا
طلب معلومات
معلومات الاتصال
إرسال طلب عرض/طلب معلومات

للعملاء
تسجيل الدخول إلى الدعم
مؤتمر المستخدمين
قاعدة المعارف

للشركاء
كيف تصبح شريكًا
قمة الشركاء

كتالوج الحلول

عن Accela
نبذة عن الشركة
قصص نجاح
انضم إلى فريقنا

 

البنود والشروط


© حقوق النشر 2004-2008 لشركة Accela, Inc.‏  كافة الحقوق محفوظة