تسجيل الدخول الاتصال English Español

 

المنتجات › | طباعة

"أكسيلا" تختار مدينة دبي للإنترنت مقراً لها بمنطقة الشرق الأوسط

الشركة الرائدة في مجال تزويد البرمجيات للحكومات الإلكترونية تفتتح مكتبها الجديد في دبي لتقود توسعها إقليمياً

دبي، 2 أبريل 2011 : أعلنت "أكسيلا"، الشركة الأمريكية الرائدة والمتخصصة في حلول البرمجيات للحكومات الإلكترونية، اليوم تأسيس مقرها الإقليمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي اختيار الشركة لمدينة دبي للإنترنت نظراً لكونها مجمعاً حيوياً داعماً للإبداع ويوفر بنية تحتية هي الأكثر تطوراً في الشرق الأوسط. وسيتيح المقر الجديد لشركة أكسيلا سهولة التوسع والاستفادة من الفرص الجديدة المتوفرة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وغيرها من البلدان، علماً أنها ستحافظ على مكتبها في أبوظبي.

ويؤكد اختيار أكسيلا لدبي كمقر لأعمالها على التزامها نحو منطقة الشرق الأوسط؛ فمنذ دخولها سوق المنطقة عام 2008، تواصل الشركة توسعة نطاق عملياتها مع حفاظها على نشاطها وحضورها الواسع في أبوظبي، حيث قامت بتعيين مدير عام من دولة الإمارات يتمتع بخبرة واسعة، بالإضافة إلى طاقم موظفين يزاولون أعمالهم محلياً. كما عقدت اتفاقيات لإعادة البيع مع مزودين رائدين للأنظمة المدمجة في عدد من بلدان الخليج.

وقال خالد وصفي الجاعوني، المدير التنفيذي لعمليات أكسيلا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "توفر مدينة دبي للإنترنت بيئة عمل مثلى للشركات التي تسعى إلى النجاح على المدى البعيد في المنطقة. وكلنا ثقة بأن موقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية المتطورة ستوفر دعماً كبيراً لأكسيلا بما يمكنها من مواصلة توسعها في الشرق الأوسط".

وعلّق ماجد السويدي، مدير إدارة تطوير الأعمال في مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد: "نظراً لازدياد وتنوع الطلب في السوق، تسعى شركات تقنية المعلومات إلى الاستفادة من فرص النمو الكبيرة التي توفرها هذه المنطقة، خاصة وأن الإنفاق على تقنية المعلومات قد تحول باتجاه الحلول والتقنيات البديلة. وتواصل مدينة دبي للإنترنت دورها الريادي في استقطاب الشركات والتقنيات الجديدة إلى المنطقة، ويسعدنا أن يقع اختيار شركة أكسيلا، صاحبة المكانة البارزة في السوق، على مدينة دبي للإنترنت كمقر لعملياتها الإقليمية. ونحن واثقون من أن الشركة ستستفيد من مجموعة الخدمات التي نوفرها، بما في ذلك البنية التحتية المتطورة وإمكانية التواصل مع نظرائها من الشركات".

البرمجيات الحديثة تتطلب موارد حديثة
برنامج Accela Automation®، هو تطبيق رائد تقدمه شركة أكسيلا للحكومات لأتمتة مهامها الحساسة المرتبطة بإصدار الأذونات والتراخيص وتنفيذ القوانين وتنمية المجتمع والتخطيط والتفتيش والتحقق وإدارة أصول البنية التحتية والاستجابة في حالات الطوارئ ومهام أخرى عديدة. ويتيح البرنامج للحكومات أيضاً الحصول على حل للتكامل مع أنظمة المعلومات الجغرافية (GIS)، من أجل زيادة قدرات عملياتها المتنقلة، وتوفير الوصول للخدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر شبكة الإنترنت أو الإجابة الصوتية التفاعلية، علماً أن البرنامج متوفر باللغة العربية بشكل كامل، بما يدعم الخصائص التي تتسم بها المنطقة من حيث صيغة التاريخ ورموز العملات وشكل النص.

وأضاف الجاعوني: "تعتبر دولة الإمارات ومنطقة الخليج عموماً من أكثر الاقتصاديات الحيوية على مستوى العالم التي تلتزم بالابتكار والتحديث. ونحن نلمس فرصاً هامة متمثلة بالاهتمام البالغ الذي تبديه الحكومات الإقليمية لتعزيز حصولها على الجيل القادم من التكنولوجيا التي من شأنها زيادة فاعليتها، وتعزيز مكانتها كوجهات جاذبة للأعمال. وعليه، فإن الحلول التي توفرها أكسيلا تساعد هذه الحكومات على تحقيق أهدافها الطموحة".

يذكر أن مدينة دبي للإنترنت تأتي في صدارة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، وهي ملتزمة بتوفير الدعم لاتجاهات التكنولوجيا الناشئة وتواصل قيامها بدور أساسي في تطوير القطاع في الوقت الذي تساهم فيه بدعم توجه دبي لتأسيس الاقتصاد القائم على المعرفة.

- انتهى –

نبذة حول مدينة دبي للإنترنت
تأسست مدينة دبي للإنترنت، العضو في تيكوم للاستثمارات، في عام 2000، وتعتبر اليوم أكبر مجمع لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط. وتركز مدينة دبي للإنترنت، التي تم إنشاؤها كقاعدة إستراتيجية لانطلاق الشركات التي تستهدف الأسواق الناشئة في العديد من المناطق المجاورة، على منطقة شاسعة مترامية الأطراف تمتد من الشرق الأوسط إلى شبه القارة الهندية، ومن أفريقيا إلى بلدان رابطة دول الكومنولث المستقلة، وهي منطقة يقطنها 3 مليار نسمة تقريباً، ويصل إجمالي ناتجها المحلي إلى أكثر من 10 تريليون دولار. وقد نجحت المدينة، من خلال اعتماد نموذج أعمال مبني على المعرفة، في تأسيس مجمع عالمي متميز لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يستضيف نخبة من أبرز الشركات العالمية ضمن قائمة فورتشن للشركات الخمسمائة الكبرى في العالم، بالإضافة إلى العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع التجارية المشتركة. وقد انضمت إلى مدينة دبي للإنترنت خلال عام 2009 فقط، 135 شركة جديدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaiinternetcity.ae.

نبذة عن أكسيلا:
تعتبر مؤسسة أكسيلا، إحدى الشركات الرائدة في تقديم تطبيقات البرامج التي تعتمد على الويب والتطبيقات المتنقلة والتي تسهل عمليات الحكومة الإلكترونية للوكالات من كافة الأحجام على المستوى المحلي، ومستوى الولايات، والمستوى الفيدرالي. ونظرًا لأن برنامج أكسيلا مدعوم بأكثر من 30 سنة من التطوير والتنفيذ فيما يربو عن 500 وكالة في أنحاء العالم، فإن برنامج أكسيلا يعمل على إدارة المزيد من أنواع التعاملات الحكومية التنظيمية بصورة أكثر فاعلية عن غيره من التطبيقات. ويقع مقر أكسيلا في سان رامون، كاليفورنيا، كما أن لها مكاتب دولية في أستراليا، والإمارات العربية المتحدة، والصين. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.accela.com/arabic/.

 

اتصل بنا
طلب معلومات
معلومات الاتصال
إرسال طلب عرض/طلب معلومات

للعملاء
تسجيل الدخول إلى الدعم
مؤتمر المستخدمين
قاعدة المعارف

للشركاء
كيف تصبح شريكًا
قمة الشركاء

كتالوج الحلول

عن Accela
نبذة عن الشركة
قصص نجاح
انضم إلى فريقنا

 

البنود والشروط


© حقوق النشر 2004-2008 لشركة Accela, Inc.‏  كافة الحقوق محفوظة