تسجيل الدخول الاتصال English Español

 

المنتجات › | طباعة

أكسيلا تقدم نظام التصريح الإلكتروني لأمن المنشئات

تقدم الشركة عرضًا حيًا بالتعاون مع ActivIdentity الرائدة في مجال الأمن في مؤتمر ESRI لشركاء الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة -- (22 -Marketwire فبراير 2012) – اعلنت "أكسيلا"، الشركة الأمريكية الرائدة والمتخصصة في حلول البرمجيات للحكومات الإلكترونية عن طرح حل خاص بالتصاريح الأمنية ، تم تصميمها باللغة العربية وذلك ضمن إصدار اللغة العربية لبرنامج Accela Automation® وقد تم تصميمه خصيصًا لكي يلبي احتياجات سوق الشرق الأوسط. ويوفر النظام حل متكامل من أجل إصدار تصاريح أمنية للوصول إلى المنشآت مع توزيع المعلومات الخاصة بالأفراد، والسيارات المصرح لها، أو المعدات التي تصل إلى كافة المواقع المعنية. وجدير بالذكر أنه قد تم تقديم عرض توضيحي مشترك لحل Accela Security Permitting بالتعاون مع شركة ActivIdentity إحدى الشركات الرائدة في مجال الأمن- اثناء الجلسات التوضيحية في مؤتمر ESRI للشرق الأوسط وأفريقيا، الذي عقد في دبي الشهر الماضي.

ومن ناحية أخرى فإن إدارة أمن المنشئات يعتبر أحد القضايا الهامة للمناطق الحيوية - والتي تشتمل على البنية التحتية الرئيسية مثل مؤسسات قطاع النفط والغاز أو مصفات التكرير ومحطات التقطير المنتشرة في الشرق الأوسط - والتي تمثل تحديًا يصعب التعامل معه باستخدام الإجراءات الأمنية التقليدية وأنظمة الدخول والخروج. حيث إن أغلب هذه المؤسسات تواجه دخول منتظم من قبل الموظفين الداخليين، بالإضافة إلى الدخول لعدد من الزائرين والموردين بصورة يومية. وفي حال ضرورة دخول الزائر إلى إحدى المناطق الحيوية أو المحظورة بصفة خاصة، فإنه توجد تعقيدات إضافية في تأمين الموافقات الأمنية من الجهات المختصة الخارجية. ولهذا فإن أكسيلا قد عقدت شراكة مع ActivIdentity، التابعة لمجموعة HID Global، لتقديم حل متكامل وتلقائي يلبي كافة الاحتياجات ويشتمل على خصائص إضافية.

وصرح المهندس خالد وصفي الجاعوني، المدير التنفيذي لشركة أكسيلا في الشرق الأوسط "إن أكسيلا وActivIdentity لديهما تعاون مشترك نظرًا لأننا ندرك أهمية وجود نهج جديد متكامل يلبي الاحتياجات الأمنية للمنشئات الحيوية – وخصوصاً إدارة التصاريح. "وفي حين أن التقنيات متاحة حاليًا من أجل إدارة العديد من المراحل الخاصة بالتطبيق وعمليات التصاريح بصورة فردية، فإن المزج بين كل هذا بصورة سلسة يمكن أن يختصر إجراءات طويلة ومعقدة جدًا لمعظم المؤسسات. يوفر حل Accela Security Permitting نظام يسمح بتقديم طلب التصريح عبر الإنترنت عبر بوابة الويب والموافقات الداخلية، ويمكن أن يتم توصيله مباشرة بالهيئات الحكومية الخارجية المتعلقة بإصدار الموافقات الأضافية ".

ويقول السيد لويس بيرنجر، مدير المبيعات أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، ActivIdentity، التي هي جزء من شركة HID Global "إننا سعداء بالعمل مع أكسيلا من أجل تطوير أحد الحلول التقنية للبطاقات الذكية التي يمكن استخدامها في العديد من التطبيقات التي تشتمل على تتبع المواقع، والتحديد المتنقل للأحداث والاستجابة في حال الكوارث." "إن المزج بين الحلول الخاصة بنا يضيف قيمة من أجل مساعدة الحكومات، والقطاعات العسكرية، والجهات الأمنية حيث تستطيع إصدار تصاريح تعتمد على هذه التقنية. كما أن الحل الإجمالي يعزز من قدرة الهيئات على القيام بإدارة فعالة وآمنة لزيارة المواقع الحيوية."

العرض يوضح عملية شاملة موحدة
في مؤتمر ESRI، قامت أكسيلا و ActivIdentity بتقديم عرض حي لنظام التصاريح الأمنية والذي يبدء بتقديم طلب تصريح أمني وإذن دخول زائر إلى المنشآت الحكومية عبر الأنترنت باستخدام Accela Citizen Access™ (الذي يُمكن الشركات من استخدام، وتقديم وتتبع التصاريح عبر الإنترنت من المكتب أو الأجهزة الجوالة). كما أوضح العرض جزئية الموافقات الداخلية والخارجية عبر Accela Automation® والقيود الجغرافية المكانية التي يتم الوصول إليها باستخدام حل Accela GIS. حيث تم إصدار تصريح وتم تمريره إلى برنامجActivID Card Management، الذي قام بعد ذلك بطباعة التصريح وكافة المعلومات على بطاقة ذكية تحتوي على نظام تتبع باستخدام ترددات الراديو اللاسلكية.

ويقول السيد سهيل العبد، المدير العام لشركة ESRI في الشرق الأوسط، وأفريقيا "إن مؤتمر شركائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا يؤكد الأهمية المتزايدة للمنطقة باعتبارها سوق للاستخدام المبتكر لأنظمة GIS." "وإننا سعداء بالأسلوب الذي يتم من خلاله استخدام GIS كمكون هام لحل ACCELA الجديد في التصاريح الأمنية وإننا فخورون بتقديم ذلك في المؤتمر".

نبذة عن أكسيلا
تعتبر شركة أكسيلا، إحدى الشركات الرائدة في تقديم تطبيقات البرامج التي تعتمد على الويب والتطبيقات المتنقلة والتي تسهل عمليات الحكومة الإلكترونية الخاصة بالهيئات المحلية، والإقليمية، والفيدرالية. ونظرًا لأن برنامج أكسيلا مدعوم بأكثر من 30 سنة من التطوير والتنفيذ فيما يربو عن 500 هيئة حكومية في أنحاء العالم، فإن برنامج أكسيلا يعمل على إدارة المزيد من أنواع التعاملات الحكومية التنظيمية بصورة أكثر فاعلية عن غيره من التطبيقات. ويقع مقر أكسيلا في كاليفورنيا، كما أن لها مكاتب دولية في الإمارات العربية المتحدة ، الصين وأستراليا. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.accela.com/arabic/.

نبذة عن ActivIdentity
تعتبر مؤسسة ActivIdentity واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في مجال تأكيد الهوية الذكية، وتقديم حلول تأكيد هوية الأشخاص عند التعامل معها بصورة رقمية. وعلى مدار أكثر من عقدين فقد تم تعزيز خبرة الشركة من خلال المؤسسات التي تركز جهودها على الأمن فيما يتعلق بعمليات الانتشار الواسعة مثل وزارة الدفاع الأمريكية، ونيسان، وأرامكو السعودية. وقد قام عملاء الشركة بإصدار أكثر من 100 مليون تصريح، بما يضمن تأكيد الهوية الرقمية لحاملها. ويقع مقر ActivIdentity في وادي السيلكون، كاليفورنيا. وتعتبر ActivIdentity جزءً من مجموعة HID Global، وهي أحد أفرع ASSA ABLOY Group لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.actividentity.com.

أكسيلا (Accela) وأكسيلا للأتمتة (Accela Automation) وAccela Citizen Access هي علامة تجارية مسجلة لـمؤسسة Accela، كما أن ActivIdentity هي علامة تجارية مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو الدول الاخرى. كافة المعلومات التجارية هي ملك لأصحابها المعنين في الولايات المتحدة و/أو الدول الأخرى.

 

اتصل بنا
طلب معلومات
معلومات الاتصال
إرسال طلب عرض/طلب معلومات

للعملاء
تسجيل الدخول إلى الدعم
مؤتمر المستخدمين
قاعدة المعارف

للشركاء
كيف تصبح شريكًا
قمة الشركاء

كتالوج الحلول

عن Accela
نبذة عن الشركة
قصص نجاح
انضم إلى فريقنا

 

البنود والشروط


© حقوق النشر 2004-2008 لشركة Accela, Inc.‏  كافة الحقوق محفوظة